شقيقة رشدي أباظة تكشف أسرار خاصة عن الممثل الراحل
شقيقة رشدي أباظة تكشف أسرار خاصة عن الممثل الراحل

شقيقة رشدي أباظة تكشف أسرار خاصة عن الممثل الراحل صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شقيقة رشدي أباظة تكشف أسرار خاصة عن الممثل الراحل، شقيقة رشدي أباظة تكشف أسرار خاصة عن الممثل الراحل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شقيقة رشدي أباظة تكشف أسرار خاصة عن الممثل الراحل.

صحيفة الوسط - أظهرت السيدة منيرة أباظة، شقيقة الفنان الراحل رشدي أباظة، مجموع من الأسرار الشخصية عن شقيقها للمرة الأولى.

منيرة أباظة، ذكرت خلال لقائها في برنامج «عين»، والمذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»: «إنها تستعد لإقامة احتفال كبير بذكرى مولد شقيقها والذي تحرص على الاحتفال بمولده دائمًا».

وأضافت: «أن شقيقها كان متعدد الشخصيات والأدوار، كما كان يتقمص الشخصيات التي يؤديها ويعيشها حتى أنك تشعر أن الدور حقيقي وأنه لا يمثل، وهذا سبب نجاح كل الأفلام التي شارك فيها».

وتابعت: «أن الجمهور هو من أطلق على رشدي أباظة لقب “الدنجوان”، ليس لأنه يعاكس الفتيات ولكن لاحترامه الزائد لهن، فلم يكن رشدي أباظة يرى سيدة تقبل على المكان الذي يتواجد فيه إلا ويفسح لها المكان ويجلسها».

وعن بعض صفاته الشخصية، ذكرت: «إنه كان كريمًا جدًا كما كان قريبًا من كل أبطال العمال والعمال كما أنه من فرط إكرامه كان الفيلم لا ينتهي إلا وانتهى كل أجره عنه».

وأضافت: «أن شقيقها كان يتمتع بكريزما خاصة جعلت منه شخصية محبوبة ليس في وقته فقط ولكن حتى الآن وأتعجب من رؤية أطفال تابع أعماله وتعرف من هو رشدي أباظة».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي