أصاله تنعى مي سكاف: الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت
أصاله تنعى مي سكاف: الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت

أصاله تنعى مي سكاف: الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أصاله تنعى مي سكاف: الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت، أصاله تنعى مي سكاف: الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أصاله تنعى مي سكاف: الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت.

صحيفة الوسط - نعت الفنانة أصالة، إِعْـتِزال الفنانة السورية مي سكاف، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، داعيه الله أن يصبر أهلها ومحبيها.

وكتبت أصالة: "الحرة ماتت لكن الحرية لا تموت مهما نزفت". 

يذكر أن مي سكاف​، توفيت صباح أمس الإثنين، عن عمر يناهز الـ49 عاما في العاصمة الفرنسية باريس.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق