بالتسجيل.. تحدي رقصة كيكي يصل الرياض للمرة الأولى
بالتسجيل.. تحدي رقصة كيكي يصل الرياض للمرة الأولى

بالتسجيل.. تحدي رقصة كيكي يصل الرياض للمرة الأولى صحيفة الوسط خبر تداوله مرسال نيور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل.. تحدي رقصة كيكي يصل الرياض للمرة الأولى، بالتسجيل.. تحدي رقصة كيكي يصل الرياض للمرة الأولى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل.. تحدي رقصة كيكي يصل الرياض للمرة الأولى.

صحيفة الوسط - لم تسلم الرياض من حمى تحدي كيكي التي انتشرت مؤخرًا حول العالم ومواقع التواصل الاجتماعي والتي شارك فيها الجماهير والمشاهير العرب والأمريكيون والبريطانيون، رغم زيادة التحذيرات من مشكلات سُلُوك هذه الرقصة لما فيها من تهديد على حياة الأشخاص.

ورغم تلك التحذيرات، إلا أن البهجة التي يحملها هذا التحدي دفعت الملايين لأدائها، فالتحدي قائم على أن يقوم الشخص بالنزول من سيارته وهي تسير على الطريق، ثم يستأنف الرقص والجري على أنغام أغنية نجم الراب العالمي “دريك”، والتي تحمل اسم In my feelings.

ووصل هذا التحدي الرياض للمرة الأولى، حيث تشاور رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لشباب بالمملكة يؤدون الرقصات أثناء سيرهم بجوار السيارات وهي تسير على الطريق.

وانطلقت التحذيرات من سُلُوك الرقصة بشكل يحزر ويحمل مشكلات على حياة الشخص الذي يؤديها، بعد أن انتشرت مقاطع لشباب يقيم الرقصة أثناء سير المركبات على الطريق، ما تسبب في حوادث مروعة، حيث إن أحد المشاركين لم يتمكن من نُشُور السيارة وإيقافها أثناء الرقصة، فيما اصطدم آخر بشاحنة بعد أن كان ينظر إلى الكاميرا في الاتجاه المعاكس.

وبدأ المتحدّون في نشر مقاطعهم المصورة على هاشتاجي (inmyfeelings) و(dotheshiggy)، وسرعان ما شارك العديد من المشاهير، مثل الممثل الأميركي ويل سميث، في تأدية التحدي، كما شارك عربيا الفنانتان ياسمين رئيس ودينا الشربيني في تحدي الرقصة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : مرسال نيور