علا رامي أضـخم جمالا في جلسة تصوير ناعمة.. صور
علا رامي أضـخم جمالا في جلسة تصوير ناعمة.. صور

علا رامي أضـخم جمالا في جلسة تصوير ناعمة.. صور صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية علا رامي أضـخم جمالا في جلسة تصوير ناعمة.. صور، علا رامي أضـخم جمالا في جلسة تصوير ناعمة.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، علا رامي أضـخم جمالا في جلسة تصوير ناعمة.. صور.

صحيفة الوسط - مصر - هويدا أبوسمك

 

 

خضعت الفنانة المصرية علا رامي لجلسة تصوير جديدة لصالح واحدة من المجلات الفنية.

علا رامي شاركت محبيها عبر صفحتها على «فيس بوك» في شركة من الصور الجديدة، وظهرت فيها وهي ترتدي فستان لونه كشمير، مزين بالورود المنقوشة، وله أكمام واسعة، وأظهر الفستان قوامها الممشوق.

علا رامي جذبت إليها الأنظار من خلال تسريحة شعرها الناعمة، وماكياجها الرقيق الذي حاز على إعجاب الجمهور، وحصدت علا التعليقات الجيدة التي أشادت بجمالها.

علا رامي من مواليد عام 1959، راقصة باليه، وشاركت في مجموع من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، وحققت نجاحا، وهي شقيقة الفنانة سحر رامي.

علا تستعد لعرض مسرحية «بحر الهوى» في الإسكندرية مع الفنان ناصر سيف، وكان آخر عمل درامي لها مسلسل «السر».

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي