أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 بحضور أصدقائه.. صور
أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 بحضور أصدقائه.. صور

أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 بحضور أصدقائه.. صور صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 بحضور أصدقائه.. صور، أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 بحضور أصدقائه.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده الـ 47 بحضور أصدقائه.. صور.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

احتفل الفنان المصري أحمد عز، بعيد ميلاده الـ47 في حفل ضم مجموع من أصدقائه، ونشر الصور الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

أحمد عز، احتفل بعيد ميلاده، بقالب تورتة على شكل جائزة أوسكار وعليها شركة من صوره الشخصية وبوسترات أفلامه.

من ناحية أخرى ينطلق أحمد عز تصوير فيلمه الجديد «الممر»، مطلع شهر سبتمبر مع المخرج شريف عرفة، و تدور فكرته حول معارك لكتيبة صاعقة بالجيش المصري.

يذكر أن الفنان أحمد عز شارك في السباق الرمضاني السابق بمسلسل «أبوعمر المصري» وشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، وأروى جودة، والمغربية نادية كوندا، والجزائرية أمل بوشوشة، ومنذر رياحنة، وأحمد العوضي، وهو من تأليف مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، إخراج أحمد خالد موسى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي