بعد سرقة منزلها.. منة فضالي تتعرض لحادث سير.. الأن
بعد سرقة منزلها.. منة فضالي تتعرض لحادث سير.. الأن

بعد سرقة منزلها.. منة فضالي تتعرض لحادث سير.. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعد سرقة منزلها.. منة فضالي تتعرض لحادث سير.. الأن، بعد سرقة منزلها.. منة فضالي تتعرض لحادث سير.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعد سرقة منزلها.. منة فضالي تتعرض لحادث سير.. الأن.

صحيفة الوسط - بعد أيام قليلة من سرقة منزلها في مدينة 6 أكتوبر، تعرضت الفنانة المصرية منة فضالي لحادث سير أثناء قيادتها لسيارتها.

الفنانة المصرية نشرت صورة لسيارتها بعد تعرضها لخدوش إثر الحادث، وأثبتت أن ما يحدث لها يرجع إلى الحسد، وطالبت من يحسدها بالابتعاد عنها.

منة كتبت، على حسابها الخاص على صحيفة “الفيس بوك”: “والعربيه كمان اهيه العين في حاجه يا جماعه ارحموني هو مفيش غيري”.

وقد كانت منة فضالي قد تعرضت لسرقة منزلها في مدينة 6 أكتوبر، صباح الأحد 22 يوليو، ويبدو أن السارق استغل تواجد الفنانة المصرية في مارينا مع والدتها لقضاء أجازتهما الصيفية هناك، ليسرق منزلهما في 6 أكتوبر.

منة عبرت عن استيائها الشديد مما حدث، وكتبت، على حسابها الخاص على صحيفة “الفيس بوك”: “يعني اصحى اكتشف أن بيتي في أكتوبر مسروق طب أعمل ايه.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي