الأن فنانة عربية نادمة على اجراء عملية لمعدتها.. خمنوا من هي!
الأن فنانة عربية نادمة على اجراء عملية لمعدتها.. خمنوا من هي!

الأن فنانة عربية نادمة على اجراء عملية لمعدتها.. خمنوا من هي! صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن فنانة عربية نادمة على اجراء عملية لمعدتها.. خمنوا من هي!، الأن فنانة عربية نادمة على اجراء عملية لمعدتها.. خمنوا من هي! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن فنانة عربية نادمة على اجراء عملية لمعدتها.. خمنوا من هي!.

unknown woman

unknown woman

صحيفة الوسط - نشرت الفنانة ​شوق الكويتية​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، اعربت من خلاله عن ندمها لإجرائها عملية لتكميم المعدة، مشيرة الى ان لهذا الأمر اثار سلبية عديدة.

وتحدّثت شوق في الفيديو عن معاناتها الشديدة بعد هذه العملية التي سببت بنقص الحديد والكالسيوم والمعادن في جسمها، ما جعلها ان تكون ملزمة بتناول الأدوية طول حياتها.

الا انها عبّرت عن سعادتها بنجاح عمليتها الأخيرة التي أجرتها في أنفها لإزالة التشوّة الذي بدا عليه، نتيجة تعرضها لحادث منذ عامين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت