الأن رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو)
الأن رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو)

الأن رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو) صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو)، الأن رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو).

صحيفة الوسط - تشاور رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو لسيدة الأعمال زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب وابنها عبد الله، وهي ترقص على أغنية «نور العين»، في حفل زفاف نجم المنتخب الإسباني السابق ونادي تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس بصديقته اللبنانية دانييلا سمعان، بحضور نجوم الكرة في العالم، منهم ليونيل ميسي، والتي ترتبط زوجته أنتونيلا بعلاقة صداقة أقرب للأخوة مع دانييلا، إلى جانب النجمة اللبنانية إليسا.

الجمهور ربط بين الفيديو الذي ترقص فيه «زينة» على «نور العين» برقصة «كيكي» التى أدتها الفنانة دينا الشربيني على أنغام أغنية «شوقنا» للهضبة عمرو دياب، واعتبروا أن الأولى ترد على «الشربيني» بطريقة غير مباشرة.

وقد كانت رقصة «كيكي» لـدينا الشربيني قد دفعتها لتحتل التـألق والتتويج على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت من حـديث نُشُور الحديث عن طبيعة علاقتها بـ«الهضبة»، خاصة أنه يتردد منذ العام السابق الكثير من الأخبار حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وأنهما يخططان للزواج، لكن لم يرتد أي من الطرفين لينفي أو يؤكد هذه الأنباء.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني شاركت فى السباق الرمضاني المنقضى لعام 2018، بمسلسل «مليكة» فى أول بطولة مطلقة لها، هو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج شريف إسماعيل.

ويعد «تحدي كيكي» واحدا من أشهر التحديات الموجودة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه يقوم الشخص بالرقص بجوار السيارة أثناء استماعه إلى أغنية In My Feelings، للمطرب الكندي دريك، وخلال الأيام القليلة الماضية تم تشاور العديد من الفيديوهات لمشاهير وفنانين عالميين وعرب، وهم يؤدون هذه الرقصة، منهم دينا الشربيني، ياسمين رئيس، درة، ريهام أيمن، ولارا اسكندر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري