حورية فرغلى تستعد لدخول «الجمعية»
حورية فرغلى تستعد لدخول «الجمعية»

حورية فرغلى تستعد لدخول «الجمعية» صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حورية فرغلى تستعد لدخول «الجمعية»، حورية فرغلى تستعد لدخول «الجمعية» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حورية فرغلى تستعد لدخول «الجمعية».

صحيفة الوسط - تعقد الفنانة المصرية حورية فرغلى، جلسات عمل مع المنتج أحمد السبكى والفنان نطال الشافعى، والكاتب محمد سمير مبروك، والمخرج محمد النقلى، للوقوف على الخطوط العريضة لمسلسها الجديد، الذي يحمل اسم “الجمعية”، وذلك قبل بدء تصويره المقرر أن ينطلق نهاية شهر أغسطس القادم.

ويرشح النقلى، حاليا، العديد من النجوم للمشاركة فى الشغل ويتم الإعلان عن أسمائهم الأيام القليلة القادمة.

والجدير بالذكر أن الشغل مكون من 60 حلقة ويذاع خلال الموسم الشتوى القادم، وهو ثالث مسلسل من بطولة حورية فرغلي بعد مسلسلها الماضى “الحالة ج” قبل عامين وخاضت به السباق الرمضاني، ومسلسل “ساحرة الجنوب” للمخرج أكرم فريد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي