زوجة رامي جمال المطربة المعتزلة تحتفي بعيد ميلاده برومانسية شديدة.. الأن
زوجة رامي جمال المطربة المعتزلة تحتفي بعيد ميلاده برومانسية شديدة.. الأن

زوجة رامي جمال المطربة المعتزلة تحتفي بعيد ميلاده برومانسية شديدة.. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زوجة رامي جمال المطربة المعتزلة تحتفي بعيد ميلاده برومانسية شديدة.. الأن، زوجة رامي جمال المطربة المعتزلة تحتفي بعيد ميلاده برومانسية شديدة.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زوجة رامي جمال المطربة المعتزلة تحتفي بعيد ميلاده برومانسية شديدة.. الأن.

صحيفة الوسط - احتفلت زوجة الفنان المصري رامي جمال، بعيد ميلاده، الذي يوافق الأربعاء 25 يوليو، برومانسية شديدة.

زوجة رامي، المطربة المعتزلة ناريمان، نشرت صورة رومانسية جمعتها بزوجها، على حسابه الخاص على “انستجرام”، ووجهت له مؤشر خاصة احتفالا بهذه المناسبة.

ناريمان ذكرت في رسالتها لزوجها: “كل سنة وانت احلى حاجة فى حياتى كل سنة وانت جمبى و معايا وناجح ومحقق كل احلامك حبيبى Happy birthday my only one”.

الفنان المصري رد على مؤشر زوجته، قائلا: “وانتي طيبه وبخير يا حبيبتي يا وش الخير ربنا يباركلي فيكي”.

يذكر أن ناريمان عرفت من خلال ألبوم “شخبطة على الحيط” بعد ثورة يناير 2011، والذي ضمّ مجموع من النجوم، وفي مقدمتهم محمد حماقي، ورامي جمال، وخالد عز، وتامر علي، والذي قدمت فيه أغنية “مبقاش في حاجة” وهي كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم. كما قدّمت أغنيتَي “مع نفسك” و”الحال ده مش نافع” وهما من ألحان زوجها رامي جمال.

وأعلنت ناريمان اعتزالها للغناء عام 2014 بعد زواجها من الفنان والملحن رامي جمال، الذي اتفق معها على الاعتزال قبل زواجهما.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي