تابع على سر إلغاء رامي صبري حفله ببورسعيد
تابع على سر إلغاء رامي صبري حفله ببورسعيد

تابع على سر إلغاء رامي صبري حفله ببورسعيد صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تابع على سر إلغاء رامي صبري حفله ببورسعيد، تابع على سر إلغاء رامي صبري حفله ببورسعيد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تابع على سر إلغاء رامي صبري حفله ببورسعيد.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

اعتذر الفنان المصري رامي صبري، فجأة عن إحياء حفل غنائي كان مقررًا إقامته في بورسعيد يوم ١٧ أغسطس القادم.

أيمن نابليون مدير أعمال رامي صبري، ذكر في تصريحات صحفية: «إن الفنان اعتذر عن إحياء الحفل بسبب عدم تَعَهّد منظمي الحفل بعمل الدعاية اللازمة له، الأمر الذي أغضبه بشدة واضطر الاعتذار عن إقامته».

ويشارك في إحياء مهرجان بورسعيد مجموع من المطربين وهم هشام عباس، محمود العسيلي، حسام حبيب، تامر حسني، محمد عدوية.

يذكر أن أخر جفلات رامي صبري، كانت منذ أيام في الساحل الشمالي، وحضره مجموع كبير من جمهوره ومحبيه وزوجته، كما شاركت فيه الفنانة منة فضالي، التي خطفت الأنظار برقصها وغنائها معه على المسرح.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي