الأن.. ممثل سوري شهير يبكي لاستيائه لتعرّض مطعمه للهدم في دمشق
الأن.. ممثل سوري شهير يبكي لاستيائه لتعرّض مطعمه للهدم في دمشق

الأن.. ممثل سوري شهير يبكي لاستيائه لتعرّض مطعمه للهدم في دمشق صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. ممثل سوري شهير يبكي لاستيائه لتعرّض مطعمه للهدم في دمشق، الأن.. ممثل سوري شهير يبكي لاستيائه لتعرّض مطعمه للهدم في دمشق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. ممثل سوري شهير يبكي لاستيائه لتعرّض مطعمه للهدم في دمشق.

يزن السيد يبكي خلال هدم مطعمه في دمشق

يزن السيد يبكي خلال هدم مطعمه في دمشق

صحيفة الوسط - اعرب الممثل السوري ​يزن السيد​ عن استيائه وحزنه من هدم دورية تابعة لمحافظة دمشق مطعمه الذي يملكه هناك، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر السيّد مقطع فيديو روى فيه ما يجري وعرض عمليات الهدم، مشيرا الى انهم يزيلون العقار كاملا وليس فقط المخالفة، مؤكدا على انه يوجد العديد من المطاعم غيره لديها مخالفات لكن لم تزال.

ولاقى هذا الفيديو تفاعلا كثيفا من قبل المتابعين الذين تضامنوا معه.

الجدير ذكره أن يزن السيد ممثل سوري شهير لديه العديد من الأعمال من بينها “​سنة أولى زواج​” الذي خاض بطولته.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت