أطفال مستشفى أبو الريش يتفاعلون مع اليــوم الكبيرة بالقومي للمسرح
أطفال مستشفى أبو الريش يتفاعلون مع اليــوم الكبيرة بالقومي للمسرح

أطفال مستشفى أبو الريش يتفاعلون مع اليــوم الكبيرة بالقومي للمسرح

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أطفال مستشفى أبو الريش يتفاعلون مع اليــوم الكبيرة بالقومي للمسرح، أطفال مستشفى أبو الريش يتفاعلون مع اليــوم الكبيرة بالقومي للمسرح وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

أطفال مستشفى أبو الريش يتفاعلون مع اليــوم الكبيرة بالقومي للمسرح

.

صحيفة الوسط - قدم مسرح مصر للعرائس عرض "اليــوم الكبيرة "، صباح الأن الخميس، لمرضى مستشفى أبو الريش للأطفال، وذلك ضمن عروض المهرجان القومي للمسرح المصرى فى دورته الحادية عشرة برئاسة د. حسن عطية.

وتفاعل الأطفال وأسرهم مع العرض الذى استطاع أن يرسم البسمة على وجوههم وأنساهم متاعب المرض.

"اليــوم الكبيرة" عرض عرائس يتناول ظاهرة الموالد الشعبية التي تنتشر في أغلب أرجاء مصر، وتعرض بطريقة مميزة ومبتكرة، تجذب الصغار والكبار والعرض من كلمات صلاح جاهين وألحان سيد مكاوي عرائس ناجى شاكر ديكور مصطفى كامل فنانى تحريك، عماد أبو سريع، محمد عبد السلام، ياسر عبد المقصود، حسام الشربينى، رضا حسنين، هشام طلعت، دعاء حسام إخراج صلاح السقا.

يذكر أن المهرجان القومى للمسرح المصرى تقيمه وزارة الثقافة فى الفترة من ١٩ يوليو الجارى وحتى ٢ أغسطس القادم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد