هند تقوم بتنفيذ كليب بص بالتعاون مع فادي حداد
هند تقوم بتنفيذ كليب بص بالتعاون مع فادي حداد

هند تقوم بتنفيذ كليب بص بالتعاون مع فادي حداد

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هند تقوم بتنفيذ كليب بص بالتعاون مع فادي حداد، هند تقوم بتنفيذ كليب بص بالتعاون مع فادي حداد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

هند تقوم بتنفيذ كليب بص بالتعاون مع فادي حداد

.

صحيفة الوسط - أطلقت المطربة هند كليب أغنيتها الجديدة "بص" مع المخرج اللبناني فادي حداد، التي أدتها باللهجة المصرية، ومن المتوقع أستعراض الأغنية في الأيام القليلة المقبلة عبر الإذاعات.

وذكرت هند بيان صحفي، إنها صورت مشاهد كليب أغنيتها الجديدة في بيروت، متوقعة أن يلاقي إعجاب جمهورها، مشيرة إلى أنها تطمح من خلال أغنيتها "بص" إلى تابع الجمهور العربي بموهبتها وقدراتها في مجال الغناء، مؤكدة أنها بذلت كل ما تستطيع لتظهر بأفضل سُلُوك، وذكرت: "بص هو أول عمل غنائي لي، وأتمنى أن أنجح في إبراز موهبتي أمام الجمهور المغربي والعربي".

وحول معلومـات الكليب الذي تظهر في بعض مقاطعه رفقة شخص تعيش معه حالة حب: "الكليب يبَـانَ حالة حب أعيشها مع شاب، ويترجم الأغنية وسط تصوير مميز باللون الأسود والأبيض".

من جهة أخرى، أثبتت "هند" أنها تستعد لإصدار عملين جديدين، الأول أغنية باللهجة الخليجية، والثانية أغنية وطنية تهديها إلى الملك "محمد السادس.

أغنية "بص" كلمات عمرو المصري، وألحان "سامر أبو طالب"، وتوزيع "عمرو اسماعيل"، ومكساج وإشراف "أسامة الهندي".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد