وصية هياتم قبل وفاتها يرويها أشرف زكى.. فيديو
وصية هياتم قبل وفاتها يرويها أشرف زكى.. فيديو

وصية هياتم قبل وفاتها يرويها أشرف زكى.. فيديو

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وصية هياتم قبل وفاتها يرويها أشرف زكى.. فيديو، وصية هياتم قبل وفاتها يرويها أشرف زكى.. فيديو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وصية هياتم قبل وفاتها يرويها أشرف زكى.. فيديو

.

صحيفة الوسط - ذكر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنانة الراحلة هياتم أوصت بألا يقام عزاء لها وأن ترحل في هدوء، إذ ذكر في لقاء مع كاميرا "صدى البلد" أن الراحلة ذكرت له: "أنا عايزة أرحل في هدوء".

وأشار أشرف زكي أنه بالتزامن مع متابعة النقابة لإجراءات دفن هياتم ومراسم الجنازة، سافر الفنان أيمن عزب عضو مجلس حكومة النقابة إلى الاسكندرية لمتابعة مراسم جنازة الفنان الكوميدي محمد شرف، مطالبًا الجميع بالدعاء له.

وقد كانت الفنانة هياتم قد تم نقلها الي العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين بعد تَقَـهْقُر حالتها الصحية بعد إصابتها بمرض سرطان القولون، لينتهي صراعها مع المرض بالوفاة الأن الجمعة عن عمر يناهز 69 عامًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد