محمد سعد ينوي لـ«محمد حسين»
محمد سعد ينوي لـ«محمد حسين»

محمد سعد ينوي لـ«محمد حسين» صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد سعد ينوي لـ«محمد حسين»، محمد سعد ينوي لـ«محمد حسين» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد سعد ينوي لـ«محمد حسين».

صحيفة الوسط - يستأنف المخرج إسماعيل فاروق، التجهيز للفيلم الجديد للنجم المصري محمد سعد، والذي يحمل اسم “محمد حسين”، وكان اسمه سابقا “سواق الليموزين”، حيث تم التعاقد بين فاروق ومنتج الشغل أحمد السبكى منذ 3 أيام تقريباً.

وقد كانت الأيام الماضية قد شهدت ترشيح أضـخم من مخرج لتولى مسئولية الفيلم منهم وليد الحلفاوى وأحمد خالد أمين ولكنهما بعد جلسات عمل مع منتج الشغل ومحمد سعد اعتذرا بسبب التعديلات الكثيرة التى يطلبها سعد فى السيناريو.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد سعد ينتظر أستعراض الجزء الثانى من فيلمه “الكنز” خلال الفترة المقبلة، بعدما طُرح الأول فى عيد الأضحى الماضى، وشارك فى بطولته محمد رمضان، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، أمينة خليل، هيثم أحمد زكى، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي