وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي
وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي

وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي، وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي

.

صحيفة الوسط - أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي facebook، عن وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي الأن، ولم يبين ويظهر الأول عن أسباب الوفاة، ليتأثر جميع أصدقائه بالخبر المفاجئ ورحيله عنهم.

وكتب عمرو عبد العزيز منشور له عبر facebook، ذكر فيه: "اااااااايه الدنيا دى فى لحظه كده .. لا حول ولا قوه الا بالله صديقى العزيز الفنان مصطفى العُلى فى ذمه الله .. انا لله وانا اليه راجعون اسالكم جميعا قراءه الفاتحه والدعاء له بالرحمه".

يذكر أن الفنان مصطفى العلي أنطلق حبه للفن في سن صغيرة، وبدأ مشواره في مسرح الجامعة إلى أن شارك في مسلسل "الحكر" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وقد كانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" للفنان عمرو عبد الجليل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد