15 ألف جنيه فقط أرباح فيلم سامح حسين
15 ألف جنيه فقط أرباح فيلم سامح حسين

15 ألف جنيه فقط أرباح فيلم سامح حسين

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 15 ألف جنيه فقط أرباح فيلم سامح حسين، 15 ألف جنيه فقط أرباح فيلم سامح حسين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

15 ألف جنيه فقط أرباح فيلم سامح حسين

.

صحيفة الوسط - حقق فيلم "الرجل الأخطر"، أرباح وصلت إلى 40 ألف جنيه؛ وذلك بعد عرضه أسبوعًا كاملًا في دور السينما.

واستطاع فيلم "الرجل الأخطر" أن يحقق أمس أرباح ضعيفة جدا، وصلت إلى 15 ألف جنيه.

فيلم "الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة والتشويق ويحمل عدة مفاجآت للجمهور العربي والمصري عند عرضه وبه اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال حديث قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تحضير معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في السابق.

الفيلم من بطولة الفنان سامح حسين، وإدوارد ورحمة حسن، وهالة فاخر، وسليمان عيد، ومارتينا، تأليف جوزيف فوزي، وإخراج الدكتور مرقس عادل، وإخراج تنفيذي محمد بدير، وإنتاج فني مينا فوزي، وإدارة تصوير مايكل جورجي، وإنتاج شركة فريدة لمالكها سلمى الشرقاوي، ومحمد الأباصيري.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد