جيهان خليل وخالد سليم في كواليس أبواب الشك.. صور
جيهان خليل وخالد سليم في كواليس أبواب الشك.. صور

جيهان خليل وخالد سليم في كواليس أبواب الشك.. صور

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جيهان خليل وخالد سليم في كواليس أبواب الشك.. صور، جيهان خليل وخالد سليم في كواليس أبواب الشك.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

جيهان خليل وخالد سليم في كواليس أبواب الشك.. صور

.

صحيفة الوسط - نشرت الممثلة المغربية جيهان خليل صور جديدة على حسابها الشخصى على صحيفة الصور والفيديوهات إنستجرام من كواليس مسلسلها الجديد أبواب الشك وجمعتها الصور مع خالد سليم، حيث تلعب شخصية "سارة عز".

وينتمى مسلسل " أبواب الشك " إلى نوعية الأعمال الدرامية 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شركة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته وعائلته، ويتم اكتشاف جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتنقلب الدنيا رأسا على بعد، ليتورط جميع الأصدقاء فى الأزمة.

"أبواب الشك" كان يحمل اسم "وراء الشمس" قبل تغيير اسمه، ويشارك فى بطولته مجموع كبير من الفنانين مثل لقاء الخميسي، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، عائشة بن أحمد، عبدالرحمن أبوزهرة، طارق صبرى، ميار الغيطى، المسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد