ورشة نقد سينمائي على هامش مهرجان وهران.. صور
ورشة نقد سينمائي على هامش مهرجان وهران.. صور

ورشة نقد سينمائي على هامش مهرجان وهران.. صور

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ورشة نقد سينمائي على هامش مهرجان وهران.. صور، ورشة نقد سينمائي على هامش مهرجان وهران.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ورشة نقد سينمائي على هامش مهرجان وهران.. صور

.

صحيفة الوسط - أقام مهرجان وهران السينمائى الأن، ورشة السيناريو باسم كاظم سلوم، وذلك ضمن تجمعات المهرجان الذي يستمر حتى 31 يوليو.

حضر الورشة مجموع من المبدعين العرب في كتابة السيناريو منهم ناصر عبد الرحمن، وأدار الورشة الناقد العراقي كاظم سلوم.

وناقشت الورشة اهمية النقد السينمائي في الحركة الفنية وكيف يمكن أن يؤثر سلبيًا على الشغل الفني والفرق بين النقد البناء والنقد الهدام وكيف يمكن أن يساهم النقد في إثراء صحيفة الوسط الفنية بشكل عام.

يذكر ان كرم مهرجان وهران الفنان محمد هنيدي والفنانة الراحلة شادية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد