الأن.. سارة الودعاني تعتذر للمصريين والسبب!
الأن.. سارة الودعاني تعتذر للمصريين والسبب!

الأن.. سارة الودعاني تعتذر للمصريين والسبب! صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. سارة الودعاني تعتذر للمصريين والسبب!، الأن.. سارة الودعاني تعتذر للمصريين والسبب! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. سارة الودعاني تعتذر للمصريين والسبب!.

SARAH ALWAD3ANI

SARAH ALWAD3ANI

صحيفة الوسط - اعتذرت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني للمصريين، بسبب وضعها صورة خاطئة لعلم مصر دون قصدٍ منها، موضّحة أن صورة العلم الذي وضعته يكاد أن يكون هو العلم الحقيقي، لكن دون وجود النسر في منتصفه.
https://cdn00.vidyomani.com/c/3/0/2/93wbm4yv1jbl/index.htmlوقدمت الودعاني عبر حسابها في إنستغرام الشكر للمتابعة التي لاحظت هذا الأمر، وساعدتها في تصحيح خطأها، معلقة: “أنا آسفة يا مصر كلها”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت