تامر أمين يسهم تامر حسني في فيلم "البدلة"
تامر أمين يسهم تامر حسني في فيلم "البدلة"

تامر أمين يسهم تامر حسني في فيلم "البدلة" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تامر أمين يسهم تامر حسني في فيلم "البدلة"، تامر أمين يسهم تامر حسني في فيلم "البدلة" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تامر أمين يسهم تامر حسني في فيلم "البدلة".

صحيفة الوسط - وافق الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج "صحيفة الوسط الأن" على شبكه تليفزيون صحيفة الوسط على فعالية النجم تامر حسني في أحدث أعماله فيلم "البدلة" والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

وأظهر "أمين" في تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط" أنه بالفعل وافق على المشاركة كضيف شرف في فيلم البدله للنجم تامر حسني بناء على طلب من "تامر" شخصيا نظرا للصداقه القوية التي تربطه به بالإضافه أيضا لكون الدور متعلق بعمله كإعلامي ومقدم برنامج توك شو يومي ويظهر أيضا بشخصيته وإسمه الحقيقي في الشغل.

يذكر أن هذه هى المرة الثانية للإعلامي تامر أمين لمشاركته في عمل سينمائي بعد مشاركته منذ عده سنوات للفنان أحمد عيد في فيلم "أنا مش معاهم" وفيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن