تابع على موعد حفل زفاف الفنانة عبير صبري
تابع على موعد حفل زفاف الفنانة عبير صبري

تابع على موعد حفل زفاف الفنانة عبير صبري

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تابع على موعد حفل زفاف الفنانة عبير صبري، تابع على موعد حفل زفاف الفنانة عبير صبري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

تابع على موعد حفل زفاف الفنانة عبير صبري

.

صحيفة الوسط - علم "صدى البلد" أن النجمة الفنانة عبير صبري تستعد لإقامة حفل زفاف ضخم في مصر أكتوبر القادم بعد عقد قرانها، حيث تنشغل حاليا بالتحضير لهذا الحفل والتجهيز لقائمة المدعوين.

وقد كانت الفنانة عبير صبري أعلنت زواجها من المحامي الشهير أيمن البياع بعد قصة حب قوية وعقد قرانهما في الإمارات وقد حرص مجموع كبير من النجوم على تهنئتهما ومنهم وفاء عامر ومي سليم ولطيفة وروجينا ونسرين أمين ومها أحمد وإدوارد.

ويعد أيمن البياع من أنجح المحامين العرب، حيث درس في الولايات المتحـدة الأمـريكية ويحمل الجنسية الفلسطينية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد