هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار: نسعى لتجاوز الأزمة
هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار: نسعى لتجاوز الأزمة

هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار: نسعى لتجاوز الأزمة

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار: نسعى لتجاوز الأزمة، هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار: نسعى لتجاوز الأزمة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار: نسعى لتجاوز الأزمة

.

صحيفة الوسط - علقت المطربة التركية هاديسي عن تهديد والدتها بالانتحار بعد نشوب خلافات بينها وبين شقيقتها والتي تتولى حكومة أعمالها، قائلة: "نمر بفترة صعبة".

وأثبتت هاديسي في تصريح خاص لأحد البرامج التليفزيونية التركية، أنها تسعى لتجاوز الأزمة مع عائلتها والعودة لاستئناف نشاطها الفني من حـديث في هدوء.

هاديسي طالبت أيضًا الصحافة والإعلام بالتوقف عن الحديث عن هذه الأزمة وعدم كتابة سوى التصريحات التي تدلي بها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد