225 ألف جنيه أرباح ليلة هنا وسرور.. الأحد
225 ألف جنيه أرباح ليلة هنا وسرور.. الأحد

225 ألف جنيه أرباح ليلة هنا وسرور.. الأحد

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 225 ألف جنيه أرباح ليلة هنا وسرور.. الأحد، 225 ألف جنيه أرباح ليلة هنا وسرور.. الأحد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

225 ألف جنيه أرباح ليلة هنا وسرور.. الأحد

.

صحيفة الوسط - حقق فيلم "ليلة هنا وسرور"، أمس الأحد، أرباح وصلت 225 ألف جنيه.

وتدور تطورات الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية شاب أعمال يُدعى "سرور"، يقع في حب فتاة تُدعى "هنا"، أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

يسهم في بطولة الفيلم محمد إمام وياسمين صبرى ومحمد ثروت وفاروق الفيشاوى وأحمد صلاح السعدني، تأليف كريم يوسف، ومصطفى صقر، وإخراج حسين المنباوي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد