الأن أمل العوضي ​تستعرض الكدمات على جسمها.. فما قصتها؟
الأن أمل العوضي ​تستعرض الكدمات على جسمها.. فما قصتها؟

الأن أمل العوضي ​تستعرض الكدمات على جسمها.. فما قصتها؟ صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن أمل العوضي ​تستعرض الكدمات على جسمها.. فما قصتها؟، الأن أمل العوضي ​تستعرض الكدمات على جسمها.. فما قصتها؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن أمل العوضي ​تستعرض الكدمات على جسمها.. فما قصتها؟.

amal alawadhiiiii

amal alawadhiiiii

صحيفة الوسط - نشرت الإعلامية الكويتية ​أمل العوضي​ مقطع فيديو أظهرت فيه بعض الكدمات التي ظهرت على جسمها دون معرفة المشكلات.

وظهرت العوضي في الفيديو وهي تستعرض الكدمات على يدها وبعض أنحاء جسمها، وكتبت طالبة من الجمهور مساعدتها في معرفة سبب هذه الكدمات حيث ذكرت:”يا جماعة شنو هذا أول أمس كان مكان واحد واليوم طلع يمه صوب العروق”.

وأضافت إلى أنها ترجّح إصابتها بضعط دم مرتفع لأنها تشعر بألم شديد في عينيها وأذنيها، وأشارت أيضاً إلى أنها تشعر بضغط شديد هذه الفترة لإرتباطها بالكثير من الإعمال الفنية إضافةً إلى إلتزاماتها الخاصة.

ووجهت العوضي الشكر لكل من وقف إلى جانبها وساعدها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت