رويدا عطية تكشف اسم مولودها المنتظر على حسابها عبر الانستغرام
رويدا عطية تكشف اسم مولودها المنتظر على حسابها عبر الانستغرام

رويدا عطية تكشف اسم مولودها المنتظر على حسابها عبر الانستغرام صحيفة الوسط خبر تداوله الشاهد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رويدا عطية تكشف اسم مولودها المنتظر على حسابها عبر الانستغرام، رويدا عطية تكشف اسم مولودها المنتظر على حسابها عبر الانستغرام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رويدا عطية تكشف اسم مولودها المنتظر على حسابها عبر الانستغرام.

b_100_114_16777215_0___images_1-2018_F2صحيفة الوسط - أظهرت النجمة السورية رويدا عطية عن اسم مولودها المنتظر، وذلك من خلال منشور لها عبر انستغرام أرفقته بصورة جديدة تبين كيف اختلف شكل قوامها بسبب انتصاف فترة حملها.
وأظهرت رويدا عطية عن نوع طفلها الأول من خلال التعليق الذي كتبته على الصورة، حيث ظهرت وهي تحتضن بطنها وكتبت: «أم زين»، لتخبر جمهورها أنها حامل في طفل وستسميه زين.
وظهرت النجمة السورية بقوام ممتلئ بعض الشيء وإن ظلت محافظة على رشاقتها، خاصة أنها لم تصل بعد إلى آخر مراحل حملها.
وقد كانت رويدا عطية قد أعلنت أواخر يونيو السابق عن حملها لجمهورها من خلال أغنية أطلقتها باسم «تعا»، ووقتها اعتذرت للجمهور عن عدم الافصاح عن هوية زوجها، مؤكدة أنه شاب أعمال أسترالي من أصل لبناني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الشاهد