والدة الملكة رانيا تستقبل الفنانة أحلام
والدة الملكة رانيا تستقبل الفنانة أحلام

والدة الملكة رانيا تستقبل الفنانة أحلام صحيفة الوسط خبر تداوله الشاهد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية والدة الملكة رانيا تستقبل الفنانة أحلام، والدة الملكة رانيا تستقبل الفنانة أحلام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، والدة الملكة رانيا تستقبل الفنانة أحلام.

b_100_97_16777215_0___images_1-2018_F3صحيفة الوسط - لبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وعائلتها، دعوة إلهام الياسين، والدة ملكة الأردن الملكة رانيا، لهم على الغداء.
ونشرت أحلام عددا من الصور، ظهرت بها وهي تجلس على مائدة الطعام وبجوارها والدة ملكة الأردن، وبدا الود بينهما في الصور، حيث كانت الابتسامة مرسومة على وجهيهما، كما كانت والدة الملكة رانيا تضع يدها على يد أحلام.
كما ظهر في الصورة أيضا عائلة الفنانة أحلام وفريق عملها، والذين تم دعوتهم إلى حفل الغداء أيضا.
وعلقت أحلام على الصور قائلة: «الأن كان مميزا كثيرا بالنسبة لي، وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة إلهام الياسين، والدة ملكة الأردن، الملكة رانيا حفظها الله».
وأضافت: «أحب أشكر من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني بحضورها حفلي في جرش، وأحب أن أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء الأن، والحفاوة التي غمرتني أنا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة واستقبال واهتمام كبير من قبلها».
وتابعت: «سعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الأردن واطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في الأردن، أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الشاهد