ليلى عز العرب: قررت احتراف التمثيل بعد الاشتراك في "الكبير قوي"
ليلى عز العرب: قررت احتراف التمثيل بعد الاشتراك في "الكبير قوي"

ليلى عز العرب: قررت احتراف التمثيل بعد الاشتراك في "الكبير قوي" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ليلى عز العرب: قررت احتراف التمثيل بعد الاشتراك في "الكبير قوي"، ليلى عز العرب: قررت احتراف التمثيل بعد الاشتراك في "الكبير قوي" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ليلى عز العرب: قررت احتراف التمثيل بعد الاشتراك في "الكبير قوي".

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة ليلى عز العرب، إن فيلم "ألف مبروك"، بطولة أحمد حلمي، كانت نقلة نوعية لمشوارها الفني. 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن صناع الفيلم اختاروا الفنان أحمد حلمي ليكون الوجه المعروف الوحيد، بينما اشترطوا أن يكون باقي أبطال الفيلم من الفنانين الصاعدين وغير المعروفين. 

وتابعت: "بعدها مضيت مع مسلسل الكبير قوي، وأقرت أحترف التمثيل بعدها". 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن