سامي عبدالراضي: حركة التنقلات بـ"الداخلية" ضخت دماء حديثة بالوزارة
سامي عبدالراضي: حركة التنقلات بـ"الداخلية" ضخت دماء حديثة بالوزارة

سامي عبدالراضي: حركة التنقلات بـ"الداخلية" ضخت دماء حديثة بالوزارة صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سامي عبدالراضي: حركة التنقلات بـ"الداخلية" ضخت دماء حديثة بالوزارة، سامي عبدالراضي: حركة التنقلات بـ"الداخلية" ضخت دماء حديثة بالوزارة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سامي عبدالراضي: حركة التنقلات بـ"الداخلية" ضخت دماء حديثة بالوزارة.

صحيفة الوسط - ذكر سامي عبدالراضي، مساعد رئيس رصـد جريدة صحيفة الوسط، إن هدف حركة التنقلات الجديدة في وزارة الداخلية هو توفير دماء جديدة مع الاستفاتدة من الخبرات الموجودة سلفًا في الوزارة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، أن حركة التنقلات تم الإعداد لها منذ أسبوعين، معقبًا: "اللواءات دفعة 80 و81 خرجوا على المعاش، وفي تصعيد للواءات دفعة 83 و84". 

وتابع أن حركة التنقلات في هذا التوقيت تعتبر حافزًا كبيرًا لدى قيادات الداخلية، الذين يظهرون إمكانياتهم وخبراتهم الممتدة عبر الشغل طوال 30 عامًا بالوزارة. 

وأردف: "معدل التعامل الأمني في التعامل مع الإرهاب، يوضح أن الأوضاع في سيناء هدأت كثيرًا، ومكافحة الجرائم زادت فعاليتها كثيرًا، ونتوقع من هذه الحركة منع الجرائم والعمليات المتطرفة وتقليلها". 

وأشار عبدالراضي إلى أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الحالي، كان قيادة كبيرة في جهاز الأمن الوطني، موضحًا أن لديه استراتيجية واضحة ورؤية متكاملة للتعامل مع الإرهاب في مصر وخاصةً في سيناء وبعض المحافظات التي كان يحدث فيها عمليات إرهابية في السابق. 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن