صور توبا بويوكوستن وحبيبها على البحر يمنع مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا
صور توبا بويوكوستن وحبيبها على البحر يمنع مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا

صور توبا بويوكوستن وحبيبها على البحر يمنع مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا صحيفة الوسط خبر تداوله مشاهير حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صور توبا بويوكوستن وحبيبها على البحر يمنع مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا، صور توبا بويوكوستن وحبيبها على البحر يمنع مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صور توبا بويوكوستن وحبيبها على البحر يمنع مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا.

صحيفة الوسط - تُحاول الفنانة توبا بويوكوستن الاستمتاع بارتباطها بحبيبها شاب الأعمال اوموت افريجان بعيدًا عن فضول وسائل الإعلام والجمهور، لكنّها على ما يبدو أنّها لن تنجح بهذا الأمر على الطلاق مع وجود كاميرات الباباراتزي التي تُلاحقها في كلّ مكان ودائمًا ما تتطفّل على علاقتها العاطفية. فمؤخرًا، رصدتها عدسات المصوّرين مع افريجان الذي لحق بها إلى المنزل وصالحها بعد خلافه معها، أثناء استمتاعهما بإجازة صيفية على البحر في أحد المنتجعات في بودروم.

ولم تكن هذه الصّور التي انتشرت بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عاديّة واعتقد البعض بوجوب عدم مشاهدتها لمن هم دون 18 عامًا لجرأتها الكبيرة، خاصةً وأنّ الممثلة التركية ظهرت فيها بملابس البحر وبأوضاع حميمية معه كانت كفيلة بإحداث ضجّة كبيرة وبمهاجمتها من قبل الجمهور... حتّى أنّ بعض المصادر قد ذكرت بأنّ والدتها التي فضّلت بأن تحـكـم توبا العطلة مع ابنتيها مايا وتوبراك، قد غضبت كذلك الأمر بالنسبة لوالدها بعد رؤية هذه اللّقطات لابنتهما مع حبيبها، حيث اعتبرا بأنّها غير مناسبة أبدًا وغير لائقة لأنّها قد تؤثّر على صورتها ومكانتها بنظر توأمها.

ونشير إلى أنّ بويوكوستن كانت في بداية العلاقة دائمًا ما كانت تحرص على الابتعاد عن الإعلام بشكل كبير وتُحاول قدر الإمكان عدم الظّهور معه في العلن، لكنّها قرّرت بعد ذلك التصرّف على طبيعتها وعدم إخفاء حبّها الجديد، ولا تُعير اهتمامها لأيّ انتقادات أو إشاعات تنتشر عنها. وهذه ليست المرّة الأولى التي تقوم فيها بإثارة البلبلة بتصرّفاتها وقد كانت منذ أشهر قد ظهرت معه وهما يقبّلان بعضهما البعض في أحد المحلات التجارية الكبرى.

على مقلب آخر، كانت بعض التقارير قد أفادت منذ أسابيع عدّة عن تلقّي النجمة الجميلة عرضًا تمثيليًا حـديثًا في فيلم ياباني، حيث قيل أنّها أبدت حماسها الشّديد تجاه هذه الخطوة، لكنّها لم تحسم قرارها النّهائي بعد. ولم يتمّ ذكر أيّ معلومـات أخرى عن هذا الشغل المفاجئ حتى الآن، أو إذا ما أعطت توبا موافقتها من عدمها.

وآخر أعمال النجمة المعروفة بالشاشة الصّغير كان مسلسل "جسور والجميلة"، حيث شاركها في البطولة الفنان كيفانش تاتليتوغ . ولاقى هذا الشغل الدرامي رواجًا كبيرًا وحصد نسب مشاهدة عالية حيث استطاعت أن تشكّل معه ثنائي ناجح نال إعجاب الجمهور بشدّة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : مشاهير