محمد منير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن انتظروا ألبومي قريبًا جدًا
محمد منير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن انتظروا ألبومي قريبًا جدًا

محمد منير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن انتظروا ألبومي قريبًا جدًا صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد منير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن انتظروا ألبومي قريبًا جدًا، محمد منير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن انتظروا ألبومي قريبًا جدًا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد منير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن انتظروا ألبومي قريبًا جدًا.

صحيفة الوسط - استأنف النجم محمد منير الشغل على ألبومه الجديد، الذي أنجز منه عدداً من الأغنيات، استعداداً لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وذكر منير، لـ"صحيفة الوسط"، إنه عاد من ألمانيا قبل أيام، حيث أمضى عطلة سعيدة برفقة أصدقائه لمدة 10 أيام، مضيفاً أنه استأنف الشغل على ألبومه الجديد فور عودته للقاهرة، متابعاً: "انتظروا الألبوم في القريب العاجلً جداً"، ولكنه رفض الإفصاح عن أي معلومـات بشأنه.

يذكر أن أخر أغنيات محمد منير كانت أغنية "إفرح بالحياة"، التي حملت دعوة إلى التفاؤل، من كلمات نصر الدين ناجي وألحان محمد رحيم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن