احمد السعدني يسخر من شكله بعد ان “غافله” الحلاق!
احمد السعدني يسخر من شكله بعد ان “غافله” الحلاق!

احمد السعدني يسخر من شكله بعد ان “غافله” الحلاق! صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية احمد السعدني يسخر من شكله بعد ان “غافله” الحلاق!، احمد السعدني يسخر من شكله بعد ان “غافله” الحلاق! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، احمد السعدني يسخر من شكله بعد ان “غافله” الحلاق!.

صحيفة الوسط - علّق الممثل المصري ​أحمد السعدني​ على صورة نشرها عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي أظهر فيها عن لوكه الجديد الذي حصل له من دون إذنه
وبدا بعد حلاقة شعره أصغر سناً ومختلفاً تماماً عن ما كان عليه سابقاً مع اللحية، وسخر من قصة شعره الجديدة قائلاً: “الحلاق غفلني وأنا بلعب في أم الموبايل!”

 

المصدر: elfann.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

lahamag.com : بالصورة- أحمد السعدني يسخر من شكله وماذا ذكر عن الحلاق؟

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت