عمرو أديب يعلق على علاقة الهضبة بدينا الشربيني
عمرو أديب يعلق على علاقة الهضبة بدينا الشربيني

عمرو أديب يعلق على علاقة الهضبة بدينا الشربيني

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمرو أديب يعلق على علاقة الهضبة بدينا الشربيني، عمرو أديب يعلق على علاقة الهضبة بدينا الشربيني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

عمرو أديب يعلق على علاقة الهضبة بدينا الشربيني

.

صحيفة الوسط - علق الإعلامي عمرو أديب على الصورة المتداولة مؤخرًا للنجم عمرو دياب برفقة الممثلة دينا الشربيني.

وغرد «أديب» عبر حسابه على صحيفة «تويتر» قائلًا: ‏مدام مبسوط خلاص مدام مبسوطة خلاص خلى الناس تقرر سعادتها بالشكل اللي يريحها المهم أن تكون سعيدا راضيا ده من رؤية صحيفة الوسط القليلة المهمة.

وأضاف: الهري بقى وكده ده طبيعى ده راجل مشهور بشكل غير طبيعى اي حركه تتنقل في ثانيه وبحجم كبير، أما إيه الموضوع وإيه الحكاية فدي تفضل في القلوب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد