زوج الفنانة عبير صبري يوجه لها مؤشر رومانسية.. ماذا قال؟.. الأن
زوج الفنانة عبير صبري يوجه لها مؤشر رومانسية.. ماذا قال؟.. الأن

زوج الفنانة عبير صبري يوجه لها مؤشر رومانسية.. ماذا قال؟.. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زوج الفنانة عبير صبري يوجه لها مؤشر رومانسية.. ماذا قال؟.. الأن، زوج الفنانة عبير صبري يوجه لها مؤشر رومانسية.. ماذا قال؟.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زوج الفنانة عبير صبري يوجه لها مؤشر رومانسية.. ماذا قال؟.. الأن.

صحيفة الوسط - مصر - هويدا أبوسمك

نشر الدكتور أيمن البياع، زوج الفنانة المصرية الفنانة عبير صبري، صورة جديدة لهما عبر حسابه الشخصي على صحيفة «أنستجرام».

الفنانة عبير صبري ظهرت في الصورة وهي تفجر ضحكة من القلب برفقة زوجها المحامي الشهير، والذي علق على الصورة وكتب: «ابتسامتك مفاتيح جنتي فابتسمي ولا تتوقفي حبيبتي عبير».

وقد كانت الفنانة عبير صبري قد احتفلت بعقد قرانها بشكل مفاجئ على المحامي الشهير أيمن البياع، وذلك داخل القنصلية المصرية في الإمارات، ولم تقم أي مراسم للاحتفال.

وذكرت عبير إنها تعرفت على أيمن البياع منذ عام أثناء زِيارَة أحد المناسبات خارج مصر، وشعرت بعد ذلك باهتمامه بها، وظل التواصل بينهما لشهور، ثم فاتحها في موضوع الزواج، ولكنها فضلت التريث قليلا.

عبير ذكرت إنها غارقة في حب زوجها ووصفته بأنه شاب عصامي محترم جاد ومحب للحياة، وذكرت إنه عصبي جدا وغيور، وتمنت أن يخفف من عصبيته.

يذكر أن أيمن البياع، زوج الفنانة عبير صبري، هو فلسطيني من غزّة ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، وبعدها انتقل إلى الإمارات وأكمل تعليمه بها حتى حصل على الدكتوراة كما أنه يحمل الجنسية البريطانية.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي