محمد نور ضيف آلاء لاشين فى قالوا وقولنا.. الجمعة
محمد نور ضيف آلاء لاشين فى قالوا وقولنا.. الجمعة

محمد نور ضيف آلاء لاشين فى قالوا وقولنا.. الجمعة

صحيفة الوسط خبر تداوله صدي البلد حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد نور ضيف آلاء لاشين فى قالوا وقولنا.. الجمعة، محمد نور ضيف آلاء لاشين فى قالوا وقولنا.. الجمعة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

محمد نور ضيف آلاء لاشين فى قالوا وقولنا.. الجمعة

.

صحيفة الوسط - تستقبل الإعلامية آلاء لاشين الفنان محمد نور في حلقة جديدة من برنامج "قالوا وقولنا" والذي يذاع يوم الجمعة على قناة مصر الأولى فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

ويتحدث "نور" عن فترة اختفائه من التمثيل كما يتحدث عن ألبومه الأخير "مسا مسا" وكواليسه وأيضا عن فيلمه الجديد "100 دقيقة" وميعاد طرحه بدور العرض.

ويكشف "نور" عن المزيد من أسراره الخاصة وماذا يتعامل مع الشائعات التى تكشف النقاب عن وما سبب غياب الترابط المشترك الفنى مع فريق واما.

يذكر أن برنامج قالوا وقولنا من تحضير الإعلامية آلاء لاشين ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على قناة مصر الأولى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صدي البلد