Top Gun يعود بعد غياب 32 عاما.. 6 أفلام ننتظرها في 2019
Top Gun يعود بعد غياب 32 عاما.. 6 أفلام ننتظرها في 2019

Top Gun يعود بعد غياب 32 عاما.. 6 أفلام ننتظرها في 2019 صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية Top Gun يعود بعد غياب 32 عاما.. 6 أفلام ننتظرها في 2019، Top Gun يعود بعد غياب 32 عاما.. 6 أفلام ننتظرها في 2019 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، Top Gun يعود بعد غياب 32 عاما.. 6 أفلام ننتظرها في 2019.

صحيفة الوسط - ملخص 9ee672e7a8.jpg

شركة من الأفلام متوقع صدورها عام 2019، منها ما يعود بجزء حـديث لسلسلة ناجحة، ومنها لمخرجين كبار يعودون بشكل حـديث مثل كوينتين تارنتينو.

عام 2019 عام مميز في صناعة السينما؛ فكثير من المخرجين الذين غابوا فترة عن السينما قرروا العودة 2019، هذا إلى جانب استكمال سلاسل شركة من الأفلام هذا العام مثل Toy Story الذي يقوم الممثل توم هانكس بالأداء الصوتي فيه، وفيلم Top Gun: Maverick الذي كان السر في شهرة توم كروز، والجزء الثاني من فيلم Frozen الذي وقع في غرامه الصغار والكبار معًا، كل هذه الأفلام المفضلة التي تعود بسلاسل جديدة جعلتنا متحمسين لمعرفة ما يخفيه لنا العام الجديد، خاصة أن هوليوود لم تضيع وقتًا في تحديد موعد إصدار هذه الأفلام؛ فكل شيء محسوب بدقة، وموقع Looper الأمريكي عرض قائمة بأبرز الأفلام التي علينا أن نترقب صدورها بفارغ الصبر، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا وتتصدر "البوكس أوفيس".

1- فيلم Glass

من المتوقع أن يصدر الفيلم في 18 يناير 2019، وهو من إخراج مانوج نايت شيامالان الذي صحيفة الوسط أن أخرج فيلم Split من بطولة جيمس مكفوي، ويحكي عن مريض بالشيزوفرينا يمتلك 23 شخصية  يتحول في النهاية إلى وحش مفترس، وUnbreakable من بطولة بروس ويليس وصامويل إل جاكسون، ويحكي عن بطل قوي لا يقهر وعلى النقيض شرير ذو عقلية إجرامية إلا أنه سهل الكسر حرفيا، يذكر أن الجزء الثاني من الثلاثية Spilt انتهى بظهور "ويليس" في محاولة ربط واضحة بالجزء الأول، ومن المتوقع أن نرى كل أبطال السلسلة في هذا الجزء، ورغم أن المخرج يتكتم على كل معلومـات الفيلم فإن نجاح الأجزاء السابقة واستغراق المخرج 20 عامًا لإعداده، يجعلنا نتوسم خيرًا من الجزء القادم، ربما حتى نرى اتحادًا للأشرار (صامويل ومكفوي) في هذا الفيلم.

2- فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World

الجزء الثالث من سلسلة أفلام How to Train Your Dragon متوقع أن يصدر في الأول من مارس القادم، بمفاجأة سارة لمحبي السلسلة وهي رُجُوع المؤلف والمخرج الفائز بجائزة الأوسكار دين ديبلواز وفي هذا الجزء نشاهد صراعا جديدا يخوضه "هيكأب" والتنين الخاص به؛ فبعد نجاحه في خلق عالم آمن للتنانين لا يتم اصطيادهم وقتلهم فيه، إلا أن اكتشاف تنين غير مروض يضع "هيكأب" والتنين أمام اختبار قاس كل منهما يتشاور عن طريقة لإنقاذ بني جنسه، الفيلم من بطولة الولايات المتحـدة الأمـريكية فيرارا وجاي بارتشيل.

3- فيلم Avengers 4

من المتوقع أن يصدر في 4 مايو، وبعد وفاة مجموع كبير من أبطاله في الجزء السابق، ينتظر الجمهور بحماس معرفة ماذا سيحدث لما تبقى من المنتقمين، بعد أن فقدوا الدكتور سترينج يقوم بدور بينديكت كمبرباتش، وسبايدر مان يقوم بدوره توم هولاند، إذن ما المغامرة التي ستواجه «كابتن الولايات المتحـدة الأمـريكية، ثور وأيرون مان» في هذا الجزء، بكل تأكيد سوف تكون مغامرة ملحمية، وقد تتفوق على مغامرة الأفنجرز مع ثانوس الشرير في Avengers: Infinity War.

4- فيلم Toy Story 4

لو لم تكن قد اكتفيت من البكاء في كل الأجزاء السابقة من سلسلة أفلام Toy Story، تهَيَّأَ لك الجزء الذي سيصدر 21 يونيو فرصة أخرى، ورغم محاولات ستوديو "بيكسار" التكتم على أي معلومات تخص الفيلم، إلا أن بعض الأسرار لا تدوم طويلا؛ فالفيلم قد يتطرق إلى قصة الحب التي جمعت بين "وودي" راعي البقر والعروس "بو بيب"، ومحاولة "وودي"، يقوم بأدائه الصوتي توم هانكس، بالتعاون مع "باز" إيجاد "بو" بعد اختفائها في ظروف غامضة، وحتى الآن يصف "بيكسار" الجزء الرابع بأنه خيالي ولا يصدق من تماسك قصته وجاذبيتها.

5- فيلم Top Gun: Maverick

يعود فيلم Top Gun بعد غياب 32 عاما، ومن المخطط عرضه 12 يوليو، وهذه المرة من إخراج جوزيف كوزينسكي، ورغم أن توم كروز وفال كيلمر يشاركان في هذا الجزء أيضًا، إلا أن هذا الجزء يشهد ظهور بعض الوجوه الجديدة مثل مايلز تيلر، في محاولة للجمع بين الأبطال القدامي للفيلم وإكسابه روحا عصرية أيضًا.

6- فيلم Once Upon a Time in Hollywood

من المتوقع أن يصدر فيلم المخرج كونتين تارنتينو في 26 يوليو، والفيلم يحكي عن القاتل المتسلسل تشارلز مانسون الذي قتل زوجة المخرج رومان بولانسكي، شارون تيت، ومن المعروف أن الفيلم يسهم في بطولته نجوم كبار مثل آل باتشينو وبراد بيت وليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي وداكوتا فانينج، وهو ما يزيد من حماسة الجمهور لرؤية ما سيقدمه كل هؤلاء النجوم.

ما زال هناك الكثير من الأفلام التي ستُعرض في 2019؛ فماكينة الإبداع في هوليوود لا تتوقف، وربما حتى يفاجئنا العام القادم بطرح أفلام لم تكن في دائرة الضوء، وكل ما علينا هو الانتظار وعدّ الأيام إلى موعد رأس السنة لنتعرف على القائمة بشكل كامل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري