أحمد موسى يطلق هاشتاج "المفضوح" ضد ممارسات أمير الدوحة
أحمد موسى يطلق هاشتاج "المفضوح" ضد ممارسات أمير الدوحة

أحمد موسى يطلق هاشتاج "المفضوح" ضد ممارسات أمير الدوحة صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أحمد موسى يطلق هاشتاج "المفضوح" ضد ممارسات أمير الدوحة، أحمد موسى يطلق هاشتاج "المفضوح" ضد ممارسات أمير الدوحة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أحمد موسى يطلق هاشتاج "المفضوح" ضد ممارسات أمير الدوحة.

صحيفة الوسط - أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج "المفضوح"، للهجوم على تميم بن حمد أمير قطر، ردًا على وثائق وصلته بخـصـوص اعتراف أحد صحفي بفضائية "صحيفة الوسط" بشان تدبير مؤامرات ضد مصر والسعودية والإمارات.

وذكر موسى خلال تحضير برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن القناة التابعة للنظام القطري تتربص بمصر وتدعم منابع التطرف والإرهاب، التي تستهدف رجال القوات المسلحة والشرطة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن