صورة مؤثرة من سرادق عزاء الممثل الشاب مصطفى العلي
صورة مؤثرة من سرادق عزاء الممثل الشاب مصطفى العلي

صورة مؤثرة من سرادق عزاء الممثل الشاب مصطفى العلي صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صورة مؤثرة من سرادق عزاء الممثل الشاب مصطفى العلي، صورة مؤثرة من سرادق عزاء الممثل الشاب مصطفى العلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صورة مؤثرة من سرادق عزاء الممثل الشاب مصطفى العلي.

صحيفة الوسط - كتب - محمد مجدي:

أعرب الفنان مصطفى درويش عن استيائه من غياب الفنانين عن عزاء الفنان الشاب مصطفى العلي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "درويش" صورة من داخل عزاء الراحل، وكتب عليها قائلاً: "عزاء المرحوم مصطفى العلي فاضي خالص فعلاً الوسط الفني وسط المستغطي بيه عريان الله يرحمك يا مصطفى ارتحت".

يذكر أن الفنان عمرو عبد العزيز أعلن خبر الوفاة الفنان الشاب مصطفى العلي مساء يوم السبت السابق، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "facebook".

مصطفى درويش شارك في السباق الرمضاني لرمضان السابق بعدة أعمال منها "كلبش2"، و"ضد مجهول".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز