الأن.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً
الأن.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً

الأن.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً، الأن.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. هكذا أصبح شكل الممثل مجدي إمام في عمر الـ63 عاماً.

majdi emam

majdi emam

صحيفة الوسط - https://cdn00.vidyomani.com/c/8/5/7/omnlqzeb6gj4/index.htmlحرص مجموع كبير من النجوم على التواجد في عزاء الإعلامي الراحل سمير التوني والد المخرج معتز التوني.

وكان من الحضور الممثل المعتزل مجدي إمام والذي يبتعد عن الأضواء لفترة طويلة.

وظهر الممثل مجدي إمام البالغ من العمر 63 عاماً بشكل مختلف تماماً.

جدير بالذكر أن مجدي إمام ولد في عام 1955 بمدينة مصر، قدم العديد من الأفلام الناجحة منها “الانس والجن” و”امرأة مطلقة” و”إنهم يسرقون الارانب”.

المصدر: filflan.com

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت