علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»
علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»

علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة» صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»، علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة».

صحيفة الوسط - تعاقد الفنان الكوميدي المصري الشاب، علي ربيع، على بطولة مسلسل حـديث يقدمه خلال رمضان القادم 2019 باسم، ويحمل الشغل اسم “عندي شعرة”، ويقدمه مرة أخرى مع المنتج صادق صحيفة الوسط.

ومن المقرر أن يعقد على ربيع، جلسات عمل مع أعضاء ورشة الكتابة لبدء كتابة المشاهد، لبدء التصوير منتصف ديسمير القادم للبدء في مرحلة مبكرة.

وكان النجم المصري ربيع قدم مع المنتج نفسه مسلسله رمضان السابق باسم “سك على إخواتك” وحقق نجاحًا جيدًا، ويسعى لتقديم تجربة مختلفة خلال الشغل القادم تختلف عن السابقة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي