أول تعليق لزوجة الممثل الراحل مصطفى العلي: كفاية إشاعات
أول تعليق لزوجة الممثل الراحل مصطفى العلي: كفاية إشاعات

أول تعليق لزوجة الممثل الراحل مصطفى العلي: كفاية إشاعات صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أول تعليق لزوجة الممثل الراحل مصطفى العلي: كفاية إشاعات، أول تعليق لزوجة الممثل الراحل مصطفى العلي: كفاية إشاعات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أول تعليق لزوجة الممثل الراحل مصطفى العلي: كفاية إشاعات.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

في أول تعليق لها بعد وفاته، عبرت زوجة الفنان المصري الراحل مصطفى العلي عن استيائها الشديد من الشائعات التي ترددت حول وفاة زوجها.

زوجة الفنان الراحل أثبتت أنه توفي في بيته وعلى سريره وهو نائم، ولا صحة لاكتشاف الجيران لوفاته، كما تردد، حيث ذكرت: “يا جماعه لاخر مره كفايه إشاعات ارجوكوا حرام عليكوا مصطفى اتوفى وفاة طبيعيه جدا فى بيته وهو نايم بمنتهى الهدوء والله العظيم ومفيش اى كلام من اللى بيتنقل و لا جيران فتحوا عليه و لا اى حاجه من الكلام ده”.

وأضافت: “اتقوا الله فى نقل الاخبار وقت وفاة مصطفى مكنش فى اى حد غير اهله فياريت متنقلوش اخبار عن لسان اى حد غير اهله و ياريت نقعد بس نفتكرله كل الحاجات الحلوه و هو مش محتاج غير بس الدعاء”.

يذكر أن مصطفى العلي قد توفي مساء السبت 28 يوليو، وأعلن الخبر مجموع من أصدقائه الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي