تامر حسني يغازل بسمة بوسيل بصورة ورسالة رومانسية.. الأن
تامر حسني يغازل بسمة بوسيل بصورة ورسالة رومانسية.. الأن

تامر حسني يغازل بسمة بوسيل بصورة ورسالة رومانسية.. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تامر حسني يغازل بسمة بوسيل بصورة ورسالة رومانسية.. الأن، تامر حسني يغازل بسمة بوسيل بصورة ورسالة رومانسية.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تامر حسني يغازل بسمة بوسيل بصورة ورسالة رومانسية.. الأن.

صحيفة الوسط - امطر النجم المصري تامر حسني، زوجته، الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل بوصلة غزل علنية عبر انستجرام، شكرها فيها على دعمها له.
نجم الجيل نشر صورة مميزة، ظهرت فيها بسمة تنظر له بحب واهتمام كبير، وكتب معلقاً عليها: «كل منّ يرى هذه الصورة يقول “انظر كيف تبدو كمّ هي فخورة به”، ولكن عندما أراها أنا أقول: “أنا هنا بفضل دعمك المستمر، شكراً زوجتي الرائعة.. أحبك”».


يُذكر أن تامر حسني اعلن زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل عام 2012، وذلك بعد أن طلب منها اعتزال الفن والغناء، وقد رُزق الثنائي بابنتهما «تاليا» 4 مايو 2013، ثم انجبا «أمايا» 3 مايو 2015.
من ناحية أخرى، أستعراض تامر حسني حديثاً كليب حـديث لأغنية «عيش بشوقك»، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وإخراج هادي الباجوري، كما أنه ينوي لإطلاق ألبومه الجديد.

 

da6825dcad.jpg

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي