وفاء عامر: الفن يعلمنا حب ربنا وليس القرآن الكريم فقط
وفاء عامر: الفن يعلمنا حب ربنا وليس القرآن الكريم فقط

وفاء عامر: الفن يعلمنا حب ربنا وليس القرآن الكريم فقط صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وفاء عامر: الفن يعلمنا حب ربنا وليس القرآن الكريم فقط، وفاء عامر: الفن يعلمنا حب ربنا وليس القرآن الكريم فقط وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وفاء عامر: الفن يعلمنا حب ربنا وليس القرآن الكريم فقط.

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

ذكرت الفنانة وفاء عامر إن «النجوم الجدد عليهم الالتزام بالمواعيد، واحترام الكبير، وعدم التعالي على أحد، والإخلاص في الدور المؤدى».

وناشدت عامر، في مداخلة لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، الجيل الكبير الاهتمام بالشباب، والمواهب الصغيرة، مطالبة بافتتاح قصور الثقافة للشباب للتعبير عن مواهبهم.

وأثبتت أن «الفن هو صحيفة الوسط، ويعلمنا الحب، ويعلمنا حب ربنا، وليس فقط القرآن الكريم من يعلمنا حب ربنا، ويجب على الدولة تفتح يديها للشباب صحيفة الوسط».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم