هدى بلوك مختلف في «جر ناعم».. فيديو
هدى بلوك مختلف في «جر ناعم».. فيديو

هدى بلوك مختلف في «جر ناعم».. فيديو صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هدى بلوك مختلف في «جر ناعم».. فيديو، هدى بلوك مختلف في «جر ناعم».. فيديو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هدى بلوك مختلف في «جر ناعم».. فيديو.

صحيفة الوسط - أطلقت المطربة الشعبية المصرية هدى، أغنيتها الجديدة، التي تجمل اسم “جر ناعم”، وذلك علي طريقة الفيديو كليب وإذاعتها علي القنوات الفضائية منها قناة مزيكا والمولد.

والأغنية من كلمات أمل الطائر، وألحان هاني فاروق، وإدارة أعمال محمد عنتر، وتوزيع زيزو فاروق، ومدير تصوير رامي عادل، ومونتاج احمد مجدي، وإخراج هيثم عنتر، ومستشار إعلامي موسي صبري.

وتظهر المطربة الشعبية، في الأغنية بشكل ولوك مختلف تماما عن جميع الأغاني التي ظهرت بها في أغانيها الماضية من حيث طريقة الصوت والموسيقي والأزياء المبهجة التي ظهرت بها في الكليب الذي تغازل فيه حبيبها.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي