عزاء الإعلامي سمير التوني بحضور نجوم الفن والإعلام.. صور
عزاء الإعلامي سمير التوني بحضور نجوم الفن والإعلام.. صور

عزاء الإعلامي سمير التوني بحضور نجوم الفن والإعلام.. صور صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عزاء الإعلامي سمير التوني بحضور نجوم الفن والإعلام.. صور، عزاء الإعلامي سمير التوني بحضور نجوم الفن والإعلام.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عزاء الإعلامي سمير التوني بحضور نجوم الفن والإعلام.. صور.

صحيفة الوسط - أقيم عزاء الإعلامي المصري الراحل سمير التوني، رئيس قطاع الأخبار التلفزيون المصري الأسبق، ووالد المخرج معتز التوني، وحما الإعلامي عمرو الليثي ، وذلك في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

وشهد العزاء زِيارَة مجموع كبير من نجوم الفن منهم االفنان أحمد عز، والفنانة المعتزلة شيرين وجدي وزوجها شاب الأعمال إيهاب طلعت، والفنان أحمد عبدالعزيز، والفنان شريف رمزي، والفنان كمال أبو رية، والفنان إيهاب فهمي.

كما حضر المنتج هشام سليمان، رئيس قنوات dmc، وعبد اللطيف المنياوى رئيس قطاع الأخبار الأسبق بماسيبرو، والإعلامية إيناس عبد الله، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.

وكان الإعلامي سمير التوني، رئيس قطاع الأخبار الأسبق بماسبيرو، قد وافته المنية صباح الثلاثاء 31 مايو.

يذكر أن سمير التوني كان قد شارك في تأسيس قطاع الأخبار بماسبيرو، وله إسهامات كبيرة في تخريج المئات من الإعلاميين بماسبيرو والقنوات الفضائية، كما شغل منصب مدير مكتب اتحاد إذاعات الدول العربية بالقاهرة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي