جاد العلايلي إلى العالمية من حـديث
جاد العلايلي إلى العالمية من حـديث

جاد العلايلي إلى العالمية من حـديث صحيفة الوسط خبر تداوله جواهر حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جاد العلايلي إلى العالمية من حـديث، جاد العلايلي إلى العالمية من حـديث وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جاد العلايلي إلى العالمية من حـديث.

صحيفة الوسط - يتحضر الفنان اللبناني ، جاد العلايلي إلى إصدار أغنيته الجديدة )بحبك متل الملاك) بالنسخة العربية، التي تحمل التوقيع العالمي الثاني له بعد أن سبقها أغنية مجروح التي أوصلته إلى نهائيات المسابقة الدولية لمغنيي البوب التي أقيمت في روسيا عام 2014

هذه الأغنية من كلمات  ميشال أنطونيو ، حيث قام العلايلي بترجمتها الى العربية،
ألحان أندرس أناستاسيو وتوزيع جوناز كلادينكوف.
كما وكان العلايلي قد صوَر هذه  الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني علاء نويهض الحاصد جوائز عدة  عن الأفلام القصيرة،  في الولايات المتحـدة الأمـريكية.
فصور  هذا الشغل  في  La Martine Restore  في  بلدة رأس المتن ،بيروت، وهذا الشغل من  الإنتاج شركة E-Studio Noon.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جواهر