الممثل الممثل محمد رمضان بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. الأن
الممثل الممثل محمد رمضان بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. الأن

الممثل الممثل محمد رمضان بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الممثل الممثل محمد رمضان بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. الأن، الممثل الممثل محمد رمضان بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الممثل الممثل محمد رمضان بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. الأن.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

شارك الفنان المصري محمد رمضان متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»ن بصورة من كواليس تصوير فيلم «الديزل».

محمد رمضان، ظهر في الصورة بوجه ملطخ بالدماء، وأظهر عن قرب انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم وعلق على الصورة قائلًا: «أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم عيد الأضحى الديزل ثقة في الله هيعجب جمهوري».

يذكر أن فيلم «الديزل»، بطولة محمد رمضان، فتحى عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

الفيلم من المقرر أن يعرض في سباق عيد الأضحى، وذلك بعد خروجه من سباق عيد الأضحى السابق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي