هل تذكرون صاحبة “مستنياك”؟… هكذا اصبحت عزيزة جلال بعد 33 عاما على اعتزالها!
هل تذكرون صاحبة “مستنياك”؟… هكذا اصبحت عزيزة جلال بعد 33 عاما على اعتزالها!

هل تذكرون صاحبة “مستنياك”؟… هكذا اصبحت عزيزة جلال بعد 33 عاما على اعتزالها! صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هل تذكرون صاحبة “مستنياك”؟… هكذا اصبحت عزيزة جلال بعد 33 عاما على اعتزالها!، هل تذكرون صاحبة “مستنياك”؟… هكذا اصبحت عزيزة جلال بعد 33 عاما على اعتزالها! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هل تذكرون صاحبة “مستنياك”؟… هكذا اصبحت عزيزة جلال بعد 33 عاما على اعتزالها!.

عزيزة جلال

عزيزة جلال

صحيفة الوسط - ظهرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنية “مستنياك”، وقد كانت قد اعتزلت الفن في أوج عطائها بعد زواجها من شاب أعمال سعودي عام 1985 لتتفرغ للعيش معه في مدينة الطائف.

 

عزيزة جلال من مواليد مدينة مكناس عام 1958، ورغم أنها اشتهرت بالاسم العائلي جلال، فإن الاسم الحقيقي هو جلّال (بتشديد اللام الأولى)، ولكن وثائقها الرسمية أصبحت تحمل اسما ثلاثيا وهو عزيزة محمد جلال، بإدخال اسم والدها محمد وفق الضوابط المعمول بها في وزارة الداخلية السعودية، وتحديدا بمدينة الطائف.

في سنة 1985، توقفت عزيزة عن الطرب، بعد أن تزوجت برجل أعمال سعودي اشترط عليها الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت