ابنة عمرو دياب وإطلالة مختلفة بـ«البشكير».. الأن
ابنة عمرو دياب وإطلالة مختلفة بـ«البشكير».. الأن

ابنة عمرو دياب وإطلالة مختلفة بـ«البشكير».. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ابنة عمرو دياب وإطلالة مختلفة بـ«البشكير».. الأن، ابنة عمرو دياب وإطلالة مختلفة بـ«البشكير».. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ابنة عمرو دياب وإطلالة مختلفة بـ«البشكير».. الأن.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

اعتادت جنا دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، على إثارة الجدل في الفترة الأخيرة وذلك بسبب الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

جنا دياب، نشرت صورة حديثة لها وهي ترتدي بشكير داخل الأسانسير، خلال عطلتها الصيفية برفقة والدها في جزيرة ميكونوس باليونان، وهو الأمر الذي أثار غضب متابعي وجمهور والدها بشكل كبير.

وعلقت جنا دياب على الصورة قائلة: «أبكي في الخلفية أثناء التقاطي صورة لنفسي».

وجاءت هذه الانتقادات بعد الفيديو الذي نشرته جنا دياب، على صفحتها مؤخرًا وظهرت فيه وهي تغني وخلفها زجاجات خمور، وهو الأمر الذي نُشُور عليها سيل من الانتقادات لتؤكد بعدها أنها لم تمسها وهي موجودة في كل غرفة وفقًا لعادات الفندق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي